المزيد من العلامات التجارية من

    شاهد كيف تجلب مصابيح LED الألوان الطبيعية لضوء النهار إلى منزلك

    إضاءة LED جميلة ونظيفة

     تتجلى جودة إضاءة LED من Philips في قيمتها العالية فيما يتعلق بإعادة إنتاج الألوان، ما يعني بقاء الألوان دقيقة وطبيعية دائمًا.

     

    لن تعمل الإضاءة الدافئة الساطعة على تحسين الإضاءة الداخلية لمنزلك وبث الحياة في الألوان فحسب، إنما سيعمل كلٌ من طول عمر اللمبات الافتراضي ومتانتها على تقليل تغييرها كثيرًا. في حين أن المظهر الخارجي التقليدي يبدو مألوفًا، فإن تقنية LED المتقدمة بداخل اللمبات تُميِّزها للغاية. ليس الألوان هي التي ستبقى على حالها فحسب، إنما سيظل اخراج الضوء ثابتًا طوال عمر اللمبة، ما يعني أنك ستستمتع بالوهج الدافئ لها لأعوام مقبلة.

     

    يُرجى مواصلة القراءة لمعرفة المزيد حول دليل ترجيع اللون وما يعنيه هذا عند اختيار مصدر الإضاءة المناسب لمنزلك. 

    led-cri-png

    ‏‫ما هو دليل ترجيع اللون؟

     

    يتم التعبير عن تأثير مصدر الإضاءة فيما يتعلق بظهور اللون باستخدام دليل ترجيع اللون (CRI) على مقياس يتدرج من 0-100. يكون للضوء الخارجي الطبيعي على دليل ترجيع اللون (CRI) الدرجة 100، ويُستخدم كمعيار مقارنة مع أي مصدر ضوء آخر.

    led-cri-2-png

     

    يكون دليل ترجيع اللون لمنتجات إضاءة LED من Philips أعلى دائمًا من 80، وهي قيمة قريبة من قيمة الشمس، الأمر الذي يجعل الألوان تبدو دقيقة وطبيعية.

    الواط واللومن

     

    يعتبر مفهوما اللومن والقدرة الكهربائية اثنين من المفاهيم المهمة التي يجب فهمها عند اعتبار استهلاك الطاقة لأحد مصادر الإضاءة. ببساطة: يستهلك مصباح LED طاقة أقل كثيرًا (واط) لإنتاج نفس خرج الإضاءة (لومن).

     

    مثال: تستهلك لمبة LED ما يبلغ 2.5 واط فقط لتنتج خرج إضاءة يبلغ 115 لومن، في حين تستهلك لمبة تقليدية 15 واط (أو 6 أضعاف الطاقة!) لإنتاج خرج اللومن نفسه.

     

    شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول الواط واللومن، أو راجع دلائل المعرفة بخصوص كمية الإضاءة والواط واللومن.

    الواط واللومن

    مصابيح LED الرائجة

    لمبات وكشافات LED الرائجة