أنت الآن تستخدم موقع Philips lighting الإلكتروني . تتوفّر نسخة مترجمة أعددناها لك خصيصًا.
اقتراحات

    طهّر منزلك من الجراثيم بطريقة فعّالة وسهلة

    احمِ منزلك من الفيروسات والبكتيريا باستخدام إضاءة UV-C

     

    يمكن المصباح المكتبي UV-C من Philips إلغاء تنشيط الفيروسات والبكتيريا والعفن والجراثيم في غضون دقائق. توفر المستشعرات وأجهزة ضبط الوقت المدمجة طبقة إضافية من الحماية لك ولعائلتك.

    أيقونة البكتيريا
    جميع البكتيريا والفيروسات التي تم اختبارها حتى الآن تستجيب لتطهير UV-C²
    أيقونة المختبر
    في الاختبارات المعملية، أدت مصادر الإضاءة لدينا من UV-C إلى الحد من عدوى فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (الفيروس الذي يسبب COVID-19) على السطح إلى أقل من المستويات التي يمكن اكتشافها في أقل من 9 ثوان³
    أيقونة الدقائق
    يطهر الأسطح والأشياء في غضون دقائق¹

    ما تقنية الأشعة فوق البنفسجية؟

     

    الضوء فوق البنفسجي (UV) غير مرئي للعين البشرية وينقسم إلى UV-A وUV-B وUV-C.

     

    يوجد UV-C في نطاق 100-280 نانومتر. في الرسم البياني، يمكن ملاحظة أن تأثير مبيد الجراثيم يزيد عند 265 نانومتر مع الانخفاض على كلا الجانبين. مصابيح UV-C ذات الضغط المنخفض من Philips لها انبعاثها الرئيسي عند 254 نانومتر حيث يكون التأثير على الحمض النووي بنسبة 85% من القيمة العليا و 8% على منحنى IES. ونتيجة لذلك، فإن مصابيحنا المبيدة للجراثيم فعالة للغاية في تحطيم الحمض النووي للكائنات الحية الدقيقة. وهذا يعني أنها لا تستطيع التكاثر والتسبب في الإصابة بالأمراض.

     

    تختلف المقاومة الفعّالة للكائنات الحية الدقيقة للأشعة فوق البنفسجية بشكل كبير. وعلاوةً على ذلك، تؤثر بيئة الكائن الحي الدقيق بشكل كبير على جرعة الإشعاع اللازمة لتدميره.

    ‏‫تقنية UV-C‬
    رسم ‏ UV-C‬ البياني

    المصابيح المكتبية للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips‬

    الشمبانيا

    منتج بلون الشمبانيا
    تتوفر قريبًا
    أيقونة الاستخدام
    سهل الاستخدام، مع لوحة تحكم واضحة وتوجيه صوتي
    أيقونة الحماية
    طبقة حماية إضافية بأجهزة استشعار وأجهزة توقيت
    أيقونة التجربة
    تتمتع Philips بخبرة لمدة 35 عامًا في مجال إضاءة UV-C
    أيقونة محرك
    تصميم محرك مخصص لفعالية التطهير

    سهولة التركيب والاستخدام

    المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips‬

    الأسئلة المتداولة

    شكل المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips وأداؤه مشابه جدًا لمصابيح المنافسين، فما الذي يُميز Philips عن غيرها؟

    يستخدم معظم المنافسين غلافًا بلاستيكيًا بالكامل، والذي يتلف بسهولة بعد فترة قصيرة من التعرض للأشعة فوق البنفسجية من النوع UV-C. يحتوي المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips‬‬ على مبيت معدني بالكامل يدوم لفترة أطول عند تعرضه للأشعة فوق البنفسجية من النوع UV-C.

    بعد مغادرة الغرفة، كيف نتأكد من إمكانية العودة بشكل آمن؟

    يستخدم جهاز استشعار الميكروويف عالي الجودة لاكتشاف البشر والحيوانات. وبعد الاكتشاف، يتوقف المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips تلقائيًا عن العمل.

    ما المدة التي يجب أن يتم فيها تشغيل المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips للحصول على تطهير فعّال؟

    يرجى الاطلاع على الجدول أدناه.

    التوصية

    وقت التطهير:

    الحمام/المطبخ: 15 دقيقة

    غرفة النوم: 30 دقيقة

    غرفة المعيشة: 45 دقيقة

    ستختلف فعالية التطهير حسب توقيت التطهير والمسافة ونوع السطح/الشيء

    *غرفة المعيشة - 28 م2، في نطاق 3م، غرفة النوم - 20 م2، في نطاق 2.5م، الحمام/المطبخ - 13 م2، في نطاق 2م.

    ما شروط الضمان الخاصة بالمصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips؟

    ضمان الشراء لمدة سنتين من تاريخ الاستلام. سيتم استبدال المصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips بمصباح آخر فقط، ويتم استبداله بالكامل فقط.

     

    *تم شرح فعالية المنتج في إلغاء تنشيط بعض الفيروسات أو البكتيريا أو البروتوزوا أو الفطريات أو غيرها من الكائنات الحية الدقيقة الضارة في دليل المستخدم المرفق مع المنتج. لا تعد Signify - ولا تضمن - أن يؤدي استخدام المنتج إلى حماية المستخدم من الإصابة و/أو التلوث بأي فيروسات أو بكتيريا أو بروتوزوا أو فطريات أو مرض أو داء. المنتج غير معتمد - وغير مخصص - ولا يجب استخدامه لتطهير الأجهزة الطبية أو للاستخدام في الأماكن الطبية. لا تتحمل Signify أي مسؤولية أو التزام من أي نوع عن أي دعوى أو ضرر قد ينشأ عن أي استخدام للمنتج خلاف الاستخدام المقصود أو يتعلق به، أو يتعارض مع تعليمات التطبيق والتشغيل، كما هو موضح في دليل المستخدم المرفق مع المنتج.

    هل يمكن استخدامه في المنشآت الطبية؟

    جهاز UV-C هذا غير معتمد و/أو مرخص كجهاز طبي، ولا يمكن استخدامه لتطهير أسطح الأجهزة الطبية (مثل الأجهزة الطبية في الغرفة، والأقنعة الجراحية و/أو أجهزة التنفس الجراحية.

    هل يمكن لهذا الجهاز تعطيل كوفيد-19‬؟

    استنادًا إلى البيانات التي تم توفيرها لنا من قبل المختبرات الوطنية للأمراض المعدية الناشئة (NEIDL) في جامعة بوسطن، والتي ستكون موضوع منشور علمي من جامعة بوسطن قريبًا، ففي بيئة معملية، أدت مصادر ضوء UV-C من Signify التي تشع مادة تعقم السطح من فيروس SARS-CoV-2 (الفيروس الذي يسبب فيروس كوفيد-19) عند جرعة من الأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم بمقدار 5 مللي جول/سم2 (حيث يبلغ التعرض 6 ثوانٍ) إلى القضاء على نسبة 99% من فيروس SARS-CoV-2 الموجود على هذا السطح. أوضحت نفس الدراسة أن  جرعة من الأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم التي تبلغ 22 مللي جول/سم 2 تؤدي إلى القضاء على 99.9999% من فيروس SARS-CoV-2 على ذلك السطح (حيث يكون وقت التعرض 25 ثانية).

     

    المختبرات الوطنية للأمراض المعدية الناشئة (NEIDL) هي منشأة بحثية حديثة تضم مختبرات احتواء كبيرة عند مستوى السلامة الحيوية -2 و-3 و-4.

     

    تم إجراء التجربة التي تم الحصول على الاختبارات والبيانات استنادًا إليها بواسطة الدكتور أنتوني غريفيث، الأستاذ المساعد في علم الأحياء الدقيقة في كلية الطب بجامعة بوسطن، وفريق الدكتور غريفيث، في مقر المختبرات الوطنية للأمراض المعدية الناشئة في جامعة بوسطن، في ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية. 3 متغيرات البحث متاحة عند الطلب.

    هل توجد أي شهادات للمصباح المكتبي للتطهير بالأشعة فوق البنفسجية UV-C من Philips؟

    تم اعتماد جهاز UV-C هذا وفقًا للمعايير التالية

    العناصر

    المعيار/الإرشادات

    السلامة

    السلامة من الأشعة فوق البنفسجية من نوع UV-C

    إرشادات الاتحاد العالمي للإضاءة حول السلامة من الأشعة فوق البنفسجية من النوع UV-C شاملةً IEC 62471

    أيقونة التحذير

    تنبيه

    يمكن أن يسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية ضررًا للإنسان والحيوان. يرجى اتباع جميع إرشادات السلامة الواردة في دليل المنتج قبل الاستخدام.
    1. ستختلف فعالية التطهير وفقًا لوقت التطهير والمسافة ونوع السطح/الكائن. راجع دليل المنتج/صفحة الويب للحصول على تفاصيل.
    2. فلوينس (جرعة الأشعة فوق البنفسجية) المطلوبة لتحقيق التعطيل التدريجي للسجل للبكتيريا والبروتوزوا والفيروسات والطحالب. تمت مراجعته وتحديثه وتوسيعه بواسطة عادل حاجي ملايري، مجيد محسني، بيل كيرنز وجيمس آر بولتون. بمساهمات سابقة من قبل غابرييل شيفريفيلز (2006) وإريك كارون (2006) مع مراجعة الأقران من قبل بينوا باربو وهارولد رايت (1999) وكارل جي ليندن.‬‏‫
    3. نادية ستورم وآخرون، التعطيل السريع والكامل لفيروس SARS-CoV-2 عن طريق الإشعاع فوق البنفسجي لعام 2020. يخضع لمراجعة النظراء ومتاح فقط كطباعة مسبقة على https://www.researchsquare.com/article/rs-65742/v2. كان مقدار الإشعاع UV-C المستخدم في هذه الدراسة هو 0.849 ميجاواط / سم²
    4. A comparison of pulsed and continuous ultraviolet light sources for the decontamination of surfaces (مقارنة بين مصادر الضوء فوق البنفسجي النبضي والمستمر لإزالة تلوث الأسطح). McDonald K.F., Curry R.D., Clevenger T.E., Unklesbay K., Eisenstark A., Golden J., Morgan R.D. IEEE Trans. Plasma Sci. 2000;28:1581–1587. doi: 10.1109/27.901237.