المزيد من العلامات التجارية من

    اكتشف مصابيح ‏‫LED الموفرة للطاقة

    إضاءة LED الموفّرة للطاقة

    يعني العمر الافتراضي الطويل للمبات LED من Philips أنك لن تغيرها

    وستعمل كفاءتها في استهلاك الطاقة على تقليل نفقاتك أيضًا.

     

    تستهلك لمبات LED من Philips طاقة أقل من تلك التي تستهلكها اللمبات المتوهجة بنسبة تصل إلى 80%، وفي الحين ذاته تُنتج نفس الضوء الدافئ الجميل الذي اعتدت عليه. وقد تدوم لمبة LED من Philips مدة تصل إلى 15000 ساعة، وهو ما يعادل 15 لمبة متوهجة. ومن ثمَّ، فإنك لن تُغير عدد لمبات أقل فحسب، إنما سيكون هناك نفايات أقل نتيجة لذلك. إن منزلك يستحق منك أن تستثمر فيه، فدع Philips تساعدك.

    energy-saving-image-transparent

    مصابيح ‏‫LED الموفرة للطاقة

     

    تعني إضاءة LED تحقيق استدامة الإضاءة في نواح كثيرة. أولاً، توفر مصابيح LED ما يصل إلى 90% من الطاقة مقارنة باللمبات التقليدية مع نفس خرج الضوء.

     

    عندما تُقبل على شراء لمبة أو مصباح LED من Philips، فإنك تبدأ في توفير المال مباشرةً. وستشهد نتائج فورية تتعلق بفاتورة طاقة أقل بالنسبة لكل لمبة تستبدلها بأخرى LED.

    long-lifetime

    طول العمر الافتراضي

     

    تدوم مصادر إضاءة LED طويلاً، الأمر الذي يُجنبك متاعب التغيير المتكرر للمبات الكهربائية. ويعمل هذا على تقليل النفايات بشكل كبير ويوفر كذلك في النفقات على المدى الطويل.

     

    قد يصل العمر الافتراضي لمصدر إضاءة LED إلى نحو 10 أضعاف مصادر الإضاءة التقليدية. يبلغ العمر الافتراضي للمبة التقليدية نحو 2000 ساعة، بينما تتميز إضاءات LED من Philips بعمر افتراضي يصل إلى 20000 ساعة. ويعادل هذا 20 عامًا!

    الواط واللومن

     

    يعتبر مفهوما اللومن والقدرة الكهربائية اثنين من المفاهيم المهمة التي يجب فهمها عند اعتبار استهلاك الطاقة لأحد مصادر الإضاءة. ببساطة: يستهلك مصباح LED طاقة أقل كثيرًا (واط) لإنتاج نفس خرج الإضاءة (لومن).

     

    مثال: تستهلك لمبة LED ما يبلغ 2.5 واط فقط لتنتج خرج إضاءة يبلغ 115 لومن، في حين تستهلك لمبة تقليدية 15 واط (أو 6 أضعاف الطاقة!) لإنتاج خرج اللومن نفسه.

     

    شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول الواط واللومن، أو راجع دلائل المعرفة بخصوص كمية الإضاءة والواط واللومن.

    الواط واللومن

    مصابيح LED الرائجة

    لمبات وكشافات LED الرائجة